المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علشان غنية.. شرطة مصر الجديد تلقي القبض على مكوجي سرق مسنة

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:07 م
طارق طلبة
طباعة
تمكن قسم شرطة مصر الجديدة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة ضبط مكوجي سرق «مسنة» بالعقار المجاور لمحل عمله بالقاهرة، بعدما استعان باثنين آخرين في الجريمة.

تبلغ لـ قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بإصابة ربة منزل ، 69 عاما، مقيمة بدائرة القسم « بسحجات وآثار خنق وكدمات متفرقة بالوجه»، وما قررته أنه أثناء تواجدها بمسكنها قام مجهول بطرق الباب ولدى فتحها قام بدفعها والتعدي عليها بالضرب ومحاولة خنقها بكوفية يرتديها مما أدى لفقدها الوعي وعقب إفاقته اكتشفت سرقة « 5 هواتف محمولة، سماعة هاتف ، كمية من المشغولات الذهبية والفضية، 6 ساعة يد ، كمية من الإكسسوارات».

كشف ملابسات الواقعة 
فقد توصلت جهود فريق بحث قسم شرطة مصر الجديدة بالتعاون مع قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى أن وراء الواقعة ثلاثة أشخاص أصل بلدتهم سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين منهم ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر «جارى ضبطه» وأضاف أحدهما أنه نظراً لطبيعة عمله مكوجى بالعقار المجاور لمسكن المجنى عليها وتردده على المجني عليها وعلمه بثرائها فعقد العزم على سرقتها وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالإثنان الآخران.

عقب علمه بتواجدها بمفردها بالشقة، توجها لمسكن المجني عليها وقام الهارب بالطرق على الباب وعقب فتحها تعدى عليها بالضرب وخنقها فاعتقد أنها فارقت الحياة واستوليا على المسروقات وهربا، وأرشدا عن المصوغات الذهبية وقررا أن باقي المسروقات بحوزة المتهم الهارب .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب،وعرض المتهمين المضبوطين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

اقرأ من هنا: القبض على شخصين عقب سرقة حقيبة مراهقة بمصر الجديدة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads