المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| مؤتمر صحفي لفريق تقييم الحوادث في اليمن

الأربعاء 27/مارس/2019 - 03:49 م
زينب مصطفى
طباعة
تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، لـ مؤتمر صحفي لفريق تقييم الحوادث في اليمن، والمنعقد في الرياض وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

مؤتمر صحفي عن اليمن
وتناول المؤتمر الصحفي عن اليمن، ضربات قوات التحالف العربي على مدينة الحديدة، بالإضافة إلى تقييم الوضع هناك.

وخلال المؤتمر الصحفي عن اليمن، قد تطرق المتحدث إلى الحالة رقم 125، فقال المتحدث باسم فريق تقييم الحوادث:"بما ورد في مذكرة مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية لدى الأمم المتحدة في اليمن المتضمن أنه في تاريخ (2772018) وفي ما يقارب الساعة ( 10:45) ليلا بالتوقيت المحلي وقعت ضربة جوية في مدينة الحديدة على بعد 450 متر عن مكان سكن وإقامة موظفي برنامج الغذاء العالمي".

القمة العربية الأوروبية الأولى
وكانت السفيرة، هاجر الإسلامبولى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، قد أكدت فى تصريحات سابقة، إن شعار القمة العربية الأوروبية الأولى، استثمارنا فى استقرارنا، ومعنى هذا أن كل المشاكل ستناقش بحيث يحدث توافق بين المجموعة العربية والأوروبية.

وتابعت «الإسلامبولى» فى تصريحات متلفزة، عن القمة العربية الأوروبية، إن الريادة المصرية مستمرة، ومتصلة، وتكتسب حاليًا زخما أكبر، والموقف الأوروبى تغير عندما وجد جدية المواقف المصرية، متابعة، إن نعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى، هو نجاح لمصر ودول الشرق الأوسط.

يجدر بالذكر إن القمة العربية الأوروبية الأولى، فى شرم الشيخ، قد انطلقت فعالياتها أمس الأحد، وناقشت القضايا والأزمات التى ضربت الشرق الأوسط، وفى مقدمتها القضية الفلسطينية، وأيضًا الإنتهاكات التى يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، ضد الشعب الفلسطينى، وأيضًا قطع المساعدات عن وكالة الأونروا، التى تقوم بأعمالها فى فتح العديد من المدارس واللاجئين الفلسطينيين، الذين يعانون بشدة.

اقرأ أيضا: وصول رئيس اليمن إلى «القمة العربية الأوروبية الأولى»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads