المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يقترب من الحصول على« شيلونجو» نهائيا

الأربعاء 27/مارس/2019 - 03:57 م
أحمد أباظة
طباعة
اقترب نادي الإسماعيلي من الحصول على خدمات اللاعب بينسون شيلونج وقد حصل الدراويش على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من سموحة مع وجود بند الشراء.

وقال مصدر بـ النادي الإسماعيلي :« أن الإدارة اقتربت من شراء عقد اللاعب بعد المستويات الجيدة التي قدمها خلال الفترة الماضية وأن جميع الأطراف توصلت للاتفاق على ذلك».

وكان اللاعب صاحب الـ26 عامًا قد ساهم في صعود منتخب نامبيا إلى بطولة أمم إفريقيا المقبلة والتي ستدور أحداثها على أرض مصر.

استعدادات إنبي لمواجهة الإسماعيلي
وفي سياقً مُتصل عاد المقدوني سيدومير يانوفيسكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، لقيادة تدريبات فريقه يوم السبت الماضي، بعد انتهاء فترة إجازته، وكان قد حصل يانوفسكي على راحة لمدة أسبوع، عقب مباراة الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.


كما قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، بداية من الأحد الماضي، وذلك من اجل الاستعداد لمباراة الإسماعيلي.

ويرغب على ماهر فى زيادة نسبة التركيز داخل الفريق البترولى قبل مواجهة الإسماعيلى حيث قرر انطلاق المعسكر بداية من الأحد الماضي وحتى اليوم الأربعاء ثم سيعود إلى الفريق للقاهرة لدخول معسكر لمدة يومان قبل المباراة فى التجمع الخامس مع خوض التدريبات على ملعبه.

ويستعد إنبي لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد بتروسبورت، في إطار مؤجلات الجولة 23 لمسابقة الدوري العام.

وكان قد اجتمع مجلس إدارة إنبي، بلاعبين على هامش مران الفريق يوم السبت الماضي، وأكد دعموا الكامل للفريق للخروج من تلك الكبوة التي مر يمر بها الفريق.

ويتزيل إنبي جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 22 نقطة، ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads