المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الأربعاء 27 مارس 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:04 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الأربعاء 27 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

صور| تكريم 5 أمهات مثاليات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
كرمت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الأربعاء، 5 أمهات مثاليات على مستوى المنطقة وموانئها، ضمن احتفالات عيد الأم 2019.

أسعار السمك اليوم الأربعاء 27 مارس في سوق العبور
استقرت أسعار السمك اليوم الاربعاء 27 مارس في سوق العبور، بشكل نسبي، حيث لم تتغير الأسعار كثيرًا عن أمس الثلاثاء على حسب ما نشره الموقع الرسمي للسوق.

«استعد لـ رمضان 2019» أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 27 مارس
استقرت أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 27 مارس في سوق العبور، خلال تعاملات منتصف اليوم؛ في ظل استعدادات شهر رمضان 2019.

الأحمر يلامس مؤشرات البورصة المصرية في المنتصف
تباينت مؤشرات البورصة المصرية في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء، حيث شهدت تراجع ثلاث مؤشرات رئيسية، أولها المؤشر الرئيسي «إيجي إكس 30».

رحلة في الذاكرة| الجنيه المصري من كف الأيد إلى معدن في الجيب
لكل منا رحلة في الذاكرة خاصة به، مر خلالها بالعديد من الأحداث والتطورات سواء في الشكل أو الطبع أو حتى القيمة، بالتالي يحتفظ «الجنيه المصري» برحلته الخاصة أيضًا.

امسك إشاعة| إلغاء العلاوة الدورية للعاملين بالدولة
نواصل في مبادرة امسك إشاعة، كشف الشائعات التي تُنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بهدف النيل من استقرار الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads