المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 27 مارس 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 03:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الأربعاء 27 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو| لحظات مرعبة لسكان المسكسيك بعد انفجار بركان

عرضت فضائية RT Arabic، صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019، مقطع فيديو، عن انفجار بركان في المسكسيك ليلًا، وتصعد الدخان الكثيف بسبب الانفجار الهائل.

فيديو| ماجد المصري على قهوة أشرف: «اتعلمت اعمل أكل في أمريكا»

استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، ماجد المصري في برنامج قهوة أشرف، وذلك عبر فضائية الحياة، للحديث عن آخر أعماله الفنية والأشياء التي يمارسها في حياته غير التمثيل.

عمرو واكد يتصدر تويتر.. المغردون: «بعت مصر بكام يا عشري»

تصدر الفنان عمرو واكد، صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب إلغاء نقابة المهن التمثيلية عضويته .

فيديو| خبيرة الأبراج في كلام ستات: «برج العقرب خطر جدًا»

استضاف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ومجموعة من الفنانات، منى أحمد خبيرة الأبراج.

الدكتور أيمن قنديل: نحت الجسم ليس له علاقة بالوزن

قال الدكتور أيمن قنديل استشاري جراحة التجميل بعيادات جولد التخصصية في برنامج الأطباء، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، إن المعدل الطبيعي للدهون 25%.

فيديو| والدة لاعبة دراجات من ذوي الاحتياجات: «أنا فخورة بـ بنتي»

استضافت الإعلامية خلود زهران، والدة لاعبة الدراجات من ذوي الاحتياجات الخاصة «شهد شاكر»، في برنامج كل يوم المذاع على فضائية onE.

فيديو| خالد عليش في كلام ستات: «أنا بلعب في دماغ اللي بيسمعني»

استضاف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، الإذاعي خالد عليش.

فيديو| أشرف عبد الباقي: «علاء ولي الدين السبب في حبي للكوارع»

قال الفنان أشرف عبد الباقي، إن من أقرب الفنانين في الوسط الفني له هو الفنان الراحل علاء ولي الدين والسبب في شهرته ونجاحه هو العديد من نجوم الصف الأول الأن .

الوفد والمصريين الأحرار: موافقون على التعديلات الدستورية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن ممثلي حزب الوفد أعلنوا في جلسة الحوار المجتمعي 2019 بـ مجلس النواب، اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس، تأييد التعديلات الدستورية .

عاجل| الرئيس السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي في مصر

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، باستقبال الرئيس السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في مصر فور وصوله اليوم إلى مطار برج العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads