المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يتابع استعدادات موسم توريد القمح 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:30 م
شعبان طه
طباعة
أكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، على أنه تم إعداد خطة محكمة لـ موسم توريد القمح 2019، بالتنسيق مع وزير الزراعة.

موسم توريد القمح 2019
وتفقد محافظ بني سويف، صوامع سدس لتخزين القمح بمركز ببا، وذلك للوقوف على جاهزية الصوامع إستعدادا لـ موسم توريد القمح 2019، ومتابعة منظومة العمل بالصوامع، ضمن برنامج ميداني يقوم من خلالها بمتابعة وتفقد أماكن التخزين المتوفرة بالمحافظة من صوامع وهناجر وشون.

صوامع سدس لتخزين القمح بمركز ببا 
واستمع محافظ بني سويف، خلال تفقده صوامع سدس لتخزين القمح 2019، لعرض موجز عن الصوامع، والتي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وافتتحها الرئيس السيسي بالفيديو كونفرانس في مايو 2017، وتتكون الصوامع من 12 خلية معدنية، سعة الخلية الواحدة 5 آلاف طن بسعة إجمالية 60 ألف طن، حيث تم تجهيزها بأحدث نظم تكنولوجيات التخزين فى العالم والتي تطبق نظم حديثة في إدارة ومراقبة المخزون وتبخير ومراقبة درجة حرارة المخزون،ومنظومة مكافحة الحريق ونظام اللاسلكى. 

وأشاد محافظ بني سويف، بمستوى الجاهزية والنظم الحديثة بالصوامع التي جعلت من محافظة بني سويف مركزا لتخزين الأقماح، سواء المحلية أو المستوردة،مؤكدا على أن بني سويف حظيت باهتمام من القيادة السياسية كإحدى محافظات الصعيد التي تشهد حزمة من المشروعات التنموية والخدمية،حيث كان لبني سويف نصيب كبير من المشروعات القومية العملاقة في قطاعات الصحة والكهرباء والتكنولوجيا والزراعة والخدمات الجماهيرية والطرق وغيرها.

رافق محافظ بني سويف، خلال الزيارة هاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة ببا، والمهندس عمر حسن، وكيل وزارة الزراعة، والمهندس مصطفى راشد، مدير عام مديرية الزراعة ومسؤولو للصوامع والتموين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads