المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيديرسفيلد تاون يودع الدوري الإنجليزي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 05:41 م
إبراهيم سعد
طباعة
يقترب فريق هيدرسفيلد تاون من الهبوط رسميا ووداع الدوري الإنجليزي حال خسارته بالمباراة المقبلة أمام نظيره كريستال بالاس لحساب لقاءات الجولة 32 من البريميرليج .

هيدرسفيلد على بعد مباراة واحدة من إعادة رقم ديبربي كاونتي 

خاض فريق هيدرسفيلد تاون 31 مباراة خلال مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث حقق 14 نقطة محرزا 18 هدفا وعليه 57 هدفا، ليكون بتلك الأرقانم قريبا للغاية من الهبوط رسميا في مارس الجاري، مثلما سبقه ديربي كاونتي من قبل والهبوط بذات الشهر موسم 20072008 إلا أن الفارق هو تفوق هيدرسفيلد بعدد 14 مقابل هبوط ديبري كاونتي بالماضي برصيد11 نقطة.

رمضان صبحي يفلت من هبوط هيدرسفيلد تاون

كاد فريق "هيدرسفيلد تاون" أن يكون ثاني فريق بمسيرة لاعبنا المصري "رمضان صبحي جناح الفريق المعار للنادي الأهلي، حتى يفلت اللاعب من جحيم دكة الاحتياط والهبوط الثاني له بتاريخ في الدوري الإنجليزي.

هيدرسفيلد تاون والانطلاقة القوية بالموسم الماضي

كان فريق "هيدرسفيلد تاون" بمثابة ازعاج كبير لعديد من الفرق الكبرى خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، مثل تشيلسي ومانشستر يوناتيد إضافة لعدد آخر من الفريق المتوسطة، حتى أنه كان يتواجد بالمربع الذهبي ببداية الموسم الماضي، وتغلب على فريق مانشستر يونايتد رغم تفوق أبناء الأولدترافورد بمسيرة جيدة ممثلا فاجعة كبرى لأنصار اليونايتد وفرحة كبيرة لجماهيره المساندة له.

هيدرسفيلد الفريق الأضعف بالبريميرليج

قد يصل أبناء "مارك هودسون" ليكون الفريق الأكثر اهتزازا بشباكه مع تلقيه حتى اللحظة 57 هدفا فقط خلال 31 مباراة سابقة، بالإضافة لكونه لم يحدث أية مفاجأة هذا الموسم أمام أي من الفرق الكبرى، هذا رغم تغييره الإدارة الفنية للفريق برحيل "ديفيد فاجنر" صاحب النمصيب الأكبر من التسبب بالنتائج السلبية مع الفريق الإنجليزي، حتى انه فشل بتدعيم الفريق بأي من الأسماء الهامة.

اقرأ أيضاً : محمد النني يقترب من الانضمام لصفوف بيشكتاش التركي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads