المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يجري مباحثات مع ولي عهد أبو ظبي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الرئيس السيسي يجري جلسة مباحثات ثنائية مع ولي عهد أبو ظبي في رأس التين في الإسكندرية.

الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي
وشهد الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مراسم التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك.

وتتم مراسم استقبال الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي في مدينة برج العرب بالإسكندرية، حيث تعد هذه الزيارة العاشرة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى مصر، منذ توليه، المرة التاسعة التي يستقبله الرئيس السيسي فيها.

وكانت الزيارة الأولى في 7 يونيو 2014، حيث زار ولي عهد أبو ظبي مصر أول مرة لحضور حفل تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية.

والمرة الثانية في 17 سبتمبر 2014، زار مصر؛ لبحث دور الإعلام مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال الدين في التوعية والتنوير ونقل الحقائق للشعوب العربية.

وجاءت الزيارة الثالثة في 21 أبريل 2016، والتي استقبله خلالها الرئيس السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مصر، وتم التباحث بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية وسبل تنميتها وتطويرها.

والرابعة في 25 مايو 2016، حيث زار ولي عهد أبو ظبي مصر واستقبله الرئيس السيسي، وأكد الشيخ محمد موقف بلاده الداعم لمصر والمؤيد لحق شعبها في التنمية والاستقرار والنمو.

اقرأ أيضا: فيديو| استقبال الرئيس السيسي ولي عهد أبو ظبي في مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads