المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هذا ما قاله محافظ القاهرة عن تكلفة «المركز الطبي»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 05:21 م
علا عوض - تصوير : عمر الشرنوبي
طباعة
أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، عن تكلفة المركز الطبي بالبساتين؛ الذى من المقرر افتتاحه، والذي يعمل على خدمة أهالي عزبة النصر، كما عرض فوائده ومزاياه.

المركز الطبي بالبساتين
وقال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن الإخبارية»، إن تكلفة إنشاء المركز الطبي بالبساتين تتخطى الـ12 مليون جنيه، على مساحة 1800 م2.

وأكد محافظ القاهرة، خلال تصريحاته أن المركز الطبي بالبساتين يأتي ضمن البروتوكول الموقع بين المحافظة والوكالة الألمانية للتعاون الفني GIZ في 2014، للعمل على تطوير المناطق الأكثر احتياجًا، وتطوير عددًا من المناطق الغير مخططة بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وتم اختيار عزبة النصر بمنطقة البساتين ضمن المناطق الأكثر احتياجًا.

وقام اللواء خالد عبد العال، بالكشف عن المزايا المقدمة من المركز الطبي بالبساتين، للمواطنني، والتى تتمثل في زُهد الأسعار والتي تعد منعدمة، بحيث تصل تكلفة الكشف إلى المجان في بعض الأحيان، كما أن المركز يعمل على تقديم خدمة متميزة للأفراد، يولى المركز اهتمامًا خاصًا بالعمل على تنظيم الأسرة.

كما سلط محافظ القاهرة، الضوء على أقسام المركز الطبي بالبساتين قائلا: إن «المركز يتضمن عيادات متنوعة لكل الأقسام الطبية، فضلًا عن أقسام متكاملة للأشعة والتحاليل، بالإضافة إلى تجهيز غرفة عمليات صغرى، إلى جانب إنشاء استراحات للأطقم الطبية والتمريض»، مشيرًا إلى تجهيز كافة الأقسام بأنواع فاخرة من الأثاث والمعدات والأجهزة الطبية المتقدمة.

كما وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، شكره البالغ إلى وزارة الصحة لحرصها على دعم المراكز الطبية، وأيضًا هيئة الأبنية التعليمية لمشاركتها بعدد كبير في إنشاء المدارس، ومنها المبنى الخاص بالمركز الطبي.

اقرأ أيضاً: صور| نائب محافظ القاهرة يصل مقر المركز الطبي بالبساتين..وهذه تكلفته
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads