المواطن

عاجل
خلال متابعة لسير العمل بعددٍ من مشروعات المدينة: وزير الإسكان: قريباً..تسليم 3 آلاف وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان متحف الحضارة، وتحاط بمجموعة من الساحات تضم أنشطة ثقافية ومطاعم بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم تحقق أول إصدار لها وتنجز إصدار التوريق البارز بقيمة 1.33 مليار جنيه مصري نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يترأس الاجتماع الثامن للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية الفضائية المصرية تحتفي ببطولات السويس ونصر أكتوبر في برنامج مصر قد الدنيا اليوم ..«الجامع الأزهر» يواصل حلقاته العلمية حول الفتوى وأثرها على الفرد والمجتمع «المواطن» تُهنئ الدكتور تسنيم عمار لتكريمها من رئيس جامعة الأزهر الخميس المقبل .. «الحوكمة ومكافحة الفساد» ندوة بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر صور .. ختام البرنامج الثقافي «السلام والانسانية» بالعالمية لخريجي الأزهر «المواطن» تهنئ الدكتور محمد طلعت لحصوله على درجة الدكتوراة ب«إعلام الأزهر»
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات اليمنية تصد هجوما للمليشيات شرق تعز وتقتل 11 عنصرا

الخميس 11/أغسطس/2016 - 07:51 ص
طباعة
تمكنت قوات الجيش والمقاومة في تعز بدعم واسناد من طائرات دول التحالف العربى من صد هجوم لمليشيات الحوثيين وصالح في حى عقبة بمنطقة ثعبات شرق مدينة تعز.

وأوضح مصدر في المقاومة أن القوات الحكومية شنت هجوما مضادا على عناصر المليشيات مساء أمس وتمكنت بعد معارك استمرت لساعات من السيطرة على عدد من المنازل كانت قناصة المليشيات تحتلها وتعيق تقدم القوات وأصبحت على مشارف حارة قريش معقل مليشيات الحوثيين والتي تتواجد بها مقرات رئيسية لهم وهى تعد مركزا لتجمع عناصرهم القادمة من محافظات الشمال.

وذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة السيطرة على قرية الصيار في مديرية الصلو جنوب شرق المدينة والتي سيطرت عليها المليشيات أمس بعد اشتباكات عنيفة مع عناصرهم.

وأضاف أن 11 من عناصر المليشيات قتلوا في الاشتباكات التي جرت في ثعبات والصلو وأصيب العشرات فيما قتل 3 من القوات الحكومية وأصيب 19 بالإضافة إلى إصابة 7 مدنيين بسبب القصف على الأحياء السكنية.

وقامت طائرات التحالف بقصف مواقع المليشيات في اللواء 22 في منطقة الجند شرق المدينة ومطار تعز ومحيط مدينة الصالح في الحوبان لقطع الامدادات عن عناصر المليشيات في أماكن الاشتباكات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads