المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات اليمنية تصد هجوما للمليشيات شرق تعز وتقتل 11 عنصرا

الخميس 11/أغسطس/2016 - 07:51 ص
طباعة
تمكنت قوات الجيش والمقاومة في تعز بدعم واسناد من طائرات دول التحالف العربى من صد هجوم لمليشيات الحوثيين وصالح في حى عقبة بمنطقة ثعبات شرق مدينة تعز.

وأوضح مصدر في المقاومة أن القوات الحكومية شنت هجوما مضادا على عناصر المليشيات مساء أمس وتمكنت بعد معارك استمرت لساعات من السيطرة على عدد من المنازل كانت قناصة المليشيات تحتلها وتعيق تقدم القوات وأصبحت على مشارف حارة قريش معقل مليشيات الحوثيين والتي تتواجد بها مقرات رئيسية لهم وهى تعد مركزا لتجمع عناصرهم القادمة من محافظات الشمال.

وذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة السيطرة على قرية الصيار في مديرية الصلو جنوب شرق المدينة والتي سيطرت عليها المليشيات أمس بعد اشتباكات عنيفة مع عناصرهم.

وأضاف أن 11 من عناصر المليشيات قتلوا في الاشتباكات التي جرت في ثعبات والصلو وأصيب العشرات فيما قتل 3 من القوات الحكومية وأصيب 19 بالإضافة إلى إصابة 7 مدنيين بسبب القصف على الأحياء السكنية.

وقامت طائرات التحالف بقصف مواقع المليشيات في اللواء 22 في منطقة الجند شرق المدينة ومطار تعز ومحيط مدينة الصالح في الحوبان لقطع الامدادات عن عناصر المليشيات في أماكن الاشتباكات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads