المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة القاهرة يشيد بخدمات المركز الطبي في البساتين

الأربعاء 27/مارس/2019 - 09:54 م
علا عوض - تصوير : عمر الشرنوبي
طباعة
أشاد الدكتور محمد شوقي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، بخدمات المركز الطبي في البساتين، خلال كلمته بالافتتاح.

وكيل الصحة: أسعار خدمات المركز الطبي في البساتين تصل إلى المجان

وقال الدكتور محمد شوقي، إن المركز الطبي بالبساتين يُقدم خدمات مدعمة للأفراد، فضلًا عن أسعار الخدمات المقدمة قليلة جدا، تصل إلى المجان في بعض الأحيان.

اقرأ أيضا: فيديو| هذا ما قاله محافظ القاهرة عن تكلفة «المركز الطبي»

وأكد وكيل مديرية الصحة بمحافظة القاهرة، الأدوية متوفرة، على توافر منتجات الألبان للأطفال، مشيرًا إلى قيام المركز على خدمة أهالي قرية عزبة النصر البسطاء بمنطقة البساتين.

وأشار إلى أن افتتاح 10 مراكز طبية بقرى مصر هذا العام، فضلًا عن توافر 55 مستشفى متنوعة ما بين المستشفيات التعليمي، والأمانة، والتخصصي والعام، مؤكدًا على وجود لجان هندسية تقوم بالمرور على المستشفيات والإشراف عليهم متابعتهم الدورية.

وتابع الدكتور محمد شوقي، وكيل مديرية الصحة بمحافظة القاهرة، على وجود خدمات طبية متميزة مقدمة من وزارة الصحة المصرية، وإحداث طفرة متميزة في مجال الطب، لافتًا إلى تقسيم الخدمات الطبية وتوزيعها على كافة الأحياء بالتساوي.

والجدير بالذكر أنه شارك الدكتور محمد شوقي، وكيل مديرية الصحة بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، في افتتاح المركز الطبي بالبساتين، والذي يعمل بدوره على خدمة أهالي عزبة النصر لواقعة على طريق الأوتوستراد، كما تم تنفيذ المركز الطبي من خلال برنامج تنمية المناطق الحضرية المنفذة من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي والاتحاد الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads