المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تنسيقية شباب الأحزاب»: توافقنا على التعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:00 م
حسن سرحان
طباعة
أكد السيد رمزي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية عقدت عدة اجتماعات قبل الحوار المجتمعي، وقررت الموافقة على التعديلات الدستورية 2019.

السيد رمزي: هذا ما طرحناه بشأن التعديلات الدستورية

قال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن» عقدنا عدة لقاءات قبل المشاركة في الحوار المجتمعي للوقوف على ما يمكننا أن نقدمه بمشاركة 22 حزب سياسي وبعض السياسيين البارزين المشاركين، واتفقنا في النهاية بعد النقاشات واللقاءات بأغلبية علي الموافقة علي التعديلات الدستورية 2019.


ولفت رمزي إلى أن الآراء متعددة ووجهات النظر متقاربة في النهاية وكلها تصب للصالح العام، كما أشار رمزي إلى أن حزب السادات أجمع بالموافقة على التعديلات الدستورية والتعليق السلبي الذي اتخذه الحزب كان بشأن وجود أكثر من نائب لرئيس الجمهورية، منوهًا لإمكانية وجود صراع في يوم ما بين النواب لأي سبب وقد لا تؤتي تلك المادة بثمارها.

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الأحزاب مهما كانت توجهاتها مختلفة وأيديولوجيات مختلفة، لا يمكنها الوقوف دون المشاركة والتوافق والنقد البناء للصالح العام، كما أكد على أن رأي حزب السادات، تقديم مقترح بشأن وجود نائب واحد واكثر من مستشار متخصص مايغني عن وجود أكثر من نائب لرئيس الجمهورية.

وأضاف السيد رمزي أن المدة الرئاسية الحالية غير كافية لإنهاء ما بدأه رئيس الجمهورية من مشروعات قومية، كما أنه لا مانع من مد فترة الرئاسة، وذلك لا يأتي إلا بالحوار البناء القائم على أسس واضحة، فالأمم تبني بالحوار، ونقاط الاتفاق والاختلاف تصب في مصلحة المواطن، في النهاية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads