المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب مانشستر يونايتد يحصل على «العقد»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 07:04 م
إبراهيم سعد
طباعة
اقترب النرويجي اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد من الحصول على «العقد»، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها الشياطين الحمر تحت قيادته . 

سولشاير  يكسر رقم السير و يقترب من العقد الدائم 

من الهاوية وفقدان شخصية البطل، إلى التواجد ضمن الخمس الكبار بمسابقة الدوري الإنجليزي مع تحقيق عديد من الانتصارات المتتالية داخل وخارج الديار، ثم خسارة مباراة واحدة خلال ما يقرب 15 مباراة متتالية مع مدرب مانشستر يونايتد ، النرويجي اولي جونار سولشاير، الذي كسر أرقام السير "أليكس فرجسون" أسطورة تدريب الشياطين عبر التاريخ ، ليقترب الأخير من الحصول على العقد الدائم ومواصلة رحلته مع الشياطين . 

سولشاير ومانشستر يونايتد.. الوسيلة والغاية

كان "سولشاير" مدرب مانشستر يونايتد قد تولى الإدارة الفنية للفريق مع بداية المنتصف الثاني من الموسم الحالي ليحقق الفوز خلال عشرة مواجهات متتالية .

أبرز نجاحات سولشاير رفقة مانشستر يونايتد

خاض مدرب مانشستر يونايتد ما تبقى من لقاءات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بقيادة سولشاير ومعاونه مارك فيلان، اللذين نجحا بقيادة الفرق لدور الثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي .

وتعرض مدرب مانشستر يونايتد لخسارة أولى ضد باريس سان جيرمان بذهاب الدور ثمن نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة هدفين نظيفينن وكان الأغياب بمثابة ملحمة حقيقية بالقضاء على غرور أبناء "توماس توخيل" وتحطيم الأسطورة "جانوليويجي بوفون" الحارس الإيطالي المخضرم المتسبب بأدائه في هدفين لصالح ممثلي الأولدترافورد مع قيادة حكيمة من مدرب مانشستر يونايتد وعودة غالية من البلجيكي "لوكاكو" صاحب الفضل بهدفين ثم رصاصة رالرحمة من راشفورد.

اختبار صعب لـ«مدرب مانشستر يونايتد»

حيث أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد ومدربه في مباراة نارية ومرتقبة للغاية ضد العملاق الكتالوني برشلونة، في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا . 

ليتأكد حصول سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على العقد ، حخال تمكن من اقصاء برشلونة .

اقرأ أيضاً : سولشاير يخطط لـ«ميركاتو ناري» فى مانشستر يونايتد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads