المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: التعديلات الدستورية 2019 حل مثالي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:23 م
حسن سرحان
طباعة
أكد محمد عزمي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن جلسات الحوار المجتمعي للتوافق حول التعديلات الدستورية 2019، حل مثالي وبناء؛ لعرض كل وجهات النظر والوقوف على النقاط الجوهرية.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 
وأشاد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدور الذي تلعبه التنسيقية من خلال 22 حزب سياسي وبعض السياسيين البارزين، كما تطرقت الجلسات المنعقدة قبل المشاركة في الحوار المجتمعي لكل الآراء المؤيدة، والمعارضة، للتوافق حول المشاركة وإبداء رأي بناء قد يساهم في المصلحة العامة لـ التعديلات الدستورية 2019.

وأضاف محمد عزمي «نقلنا الأراء الخاصة بالشباب المصري المؤيد والمعارض؛ لأننا نؤمن أن الحوار هو الآلية الوحيدة العادلة لكل وجهات النظر»، مشيرًا إلى وجود اختلاف حول المادة التي تنص على وجود أكثر من نائب لرئيس الجمهورية والتي يرى أنه لا مشكلة على الإطلاق في وجود أكثر من نائب لرئيس الجمهورية.


كما أكد أنه لا صراع ولا خلاف بين نواب رئيس الجمهورية في حالة تعددهم اختلاف اختصاصاتهم، وسيتم اختيارهم بناءً على ترشيحات وأسماء على قدر من التفهم والمسئولية.

وشاركت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بورشة تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم في منطقة الساحل والتي حضرها الرئيس السيسي لمناقشة تنامي ظاهرة العنف الجنائي والإرهاب وخطرهم على الدول العربية والإفريقية.

وكان محمد عزمي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والمشارك في ورشة «تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم في منطقة الساحل»، أكد أن منتدى الشباب العربي الإفريقي، منصة للإلهام والإبداع الحقيقي نحو المستقبل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads