المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة الممثل محمد علي أثناء تدريباته على مشاهد الأكشن

الأربعاء 27/مارس/2019 - 07:03 م
مريم خالد
طباعة
يستعد الممثل محمد علي لتصوير فيلم الفرعون المصري بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن حول العالم، وسيتم تصوير الفيلم في مجموعة من الدول أبرزها مصر وإسبانيا.

وتعرض الفنان محمد علي لإصابة بالغة بسبب سقوطه من أعلى حصانه الذي يلقبه بـ فيراري، وذلك في إطار التدريبات القاسية التي يقوم بها محمد علي في دولة إسبانيا على مشاهد الأكشن التي يتضمنها الفيلم، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في الفترة المقبلة.

واستدعت السلطات الإسبانية سيارة الإسعاف في زمن قياسي، ونقلت الفنان "محمد علي" إلى المستشفى لتلقي العلاج، والاطمئنان على حالته الصحية.

وكتب محمد على من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": «كنت بلعب مع حصانى فيراري وبعدين زود اللعب شويتين حطنى فى الأرض فى ثانيه، جابوا عربية الإسعاف فى عشر دقائق، وعملوا الإشاعة وكل حاجه ببلاش والله العظيم ولسه معملتش تأمين ولاغيره».

وأشاد الفنان محمد علي بأخلاقهم وحسن تعاملهم معه قائلا: «إيه الأخلاق اللى فوق الخيال ديه، بحبكم جدًا جدًا جدًا وأنا زى الفل الحمدلله».

ويتناول فيلم الفرعون المصري ظاهرة الإرهاب حول العالم، ووضع أفكار من خلال سيناريو الفيلم للقضاء عليه نهائيًا حول العالم، وهي ظاهرة تغلغلت فى منطقة حوض النيل.

فيلم الفرعون المصري قصة محمد علي، سيناريو وحوار خالد أحمد المانسترلي،نائل شحادة السلطي، وائل حسين وهبة نجم أبوغزالة، ويعقد محمد علي جلسات مكثفة لاختيار أبطال العمل، ومرشح للفيلم حاليا أشهر الأسماء حول العالم، نظرا لحجم الفيلم وأهميته، وسيتم الإعلان عن أبطال العمل خلال الفترة القادمة.

وتعد هذه التجربة هي الثانية من نوعها التي يتعامل فيها الفنان محمد علي مع بعض الجهات الإنتاجية الإسبانية، فقد سبق له التعاون معهم أثناء تصوير فيلم  البر التاني، والذي قام ببطولته.

أقرأ ايضا محمد على يدعو جمهوره لمشاهدة البر التانى

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads