المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| غادة والي تشكر وزارة الصحة .. والسبب«حملة فيروس سي»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 08:05 م
ايمان سعيد
طباعة
وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي الشكر لـ وزارة الصحة والسكان على ما بذلته من مجهود رائع في مجال التصدي لـ فيروس سي، مشيرة إلى أنه جهد ضخم وغير مسبوق على مستوى العالم.

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
جاء ذلك خلال مشاركة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، افتتاح المؤتمر السابع عشر للجمعية المصرية لدراسة المناظير وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، موجهة تحية خاصة للجمعية، على ما قدمته من جهد مبذول.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن كل ما يهم الوزارة ضرورة أن يكون هناك نشاط للجمعيات الأهلية في مختلف المجالات، مشيرة إلى أنهم داعمين للمجتمع المدني في مختلف المجالات، ليس فقط في المجالات التقليدية في مجال الرعاية والذي تقدمه للأيتام والمسنين والمرأة والفئات المهمشة، ولكن أيضا في مجالات التنمية ومن أهمها تنمية القدرات البشرية في مجالات الحماية وفي مجالات البحث والثقافة والبحث العلمي وهي من المجالات الهامة للغاية.

كما وجهت التحية للجمية في الاستمرار بهذه المجالات وهو جهد يستحق التحية والتقدير، لافتة إلي انفتاح الجمعية على العالم لنقل العلم واستفادة الشباب الأطباء من المصريين أو من الدول الإفريقية والعربية.

وشددت وزيرة التضامن الاجتماعي على أهمية التواجد في القاهرة وأن تكون قبلة لكل الأطباء، مؤكدة أن أمراض الجهاز الهضمي من الموضوعات التي تشغل كل المصريين، كما شكرت وزارة الصحة والسكان على مجهودها الكبير في مجال التصدي والتحليل والتعامل مع فيروس سي، مشيرة إلى أنه جهد لوجيستي وفني وعلمي وهو جزء من التزام الحكومة المصرية ببناء الإنسان المصري والحفاظ عليه والاستثمار في البشر.

اقرأ أيضاً: "المصرية لدراسة المناظير" تواصل مؤتمرها السادس بحضور 1000 طبيب عربي وأجنبي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads