المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. حالة الطقس في محافظة بورسعيد

الخميس 28/مارس/2019 - 12:03 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس في محافظة بورسعيد اعتدالًا مائل للبرودة مع وجود رياح خفيفة باردة بكافة أنحاء المحافظة ومن المتوقع أن تسقط أمطار خفيفة اليوم الخميس.

وتشير نتائج نماذج التنبؤ بالإمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية غدًا 28 مارس 2019.

و يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس ارتفاع آخر في درجات الحرارة غدا الخميس، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

حالة الطقس غدًا الخميس 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغربية والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة البحر المتوسط خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 14 والعظمى 22 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا، كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا؛ ويمارس صيادو محافظة بورسعيد نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة، حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads