المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب "صفع" كهربا بالقلم.. الزمالك يقرر معاقبة أيمن حافظ

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:02 م
نسمة عمار
طباعة
قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التحقيق مع أيمن حافظ المنسق العام للفريق، بعدما قام بصفع محمود كهربا بالقلم، بعد المشادة الكلاميه بين الثنائي ، وذلك قبل القمة 117 المرتقبة ضد النادي الأهلي.

الزمالك يعاقب أيمن حافظ عقب صفع كهربا

واستقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التحقيق مع أيمن حافظ، بسبب ماقام به تجاه محمود كهربا، بعد المشادة بين الثنائي، خلال مران استعدادًا لخوض مباراة القمة 117، أمام النادي الأهلي، ضمن مواجهات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعد اشتباك مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب الزمالك، خلال مران الفريق استعدادًا لخوض القمة 117.

وحرص مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، على كشف حقيقة اشتباك مرتضى منصور ومحمود كهربا، خلال مران الفريق اليوم، استعدادًا لخوض مباراة القمة 117.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية خاصة لـ"بوابة المواطن أن جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق بدأت بالتحذير من الشائعات قبل القمة 117، مشيرًا أن هدفها هدم استقرار الفريق، لتشتيت اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وتابع المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد خلال الجلسة، أن الشائعات وارد أن تمس العلاقات الشخصية للاعبي الفريق، قائلًا" ممكن يقولوا كهربا طلق مراته وهو مش متجوز"، قبل أن يتسأل اللاعب" هو مفيش غير كهربا".

وأردف المصدر تصريحاته، أن رئيس الزمالك حاول توضيح وجهة نظره مشيرًا أنه كان يتحدث من منطلق النصيحة فقط وأنه يضرب مثالًا لتجنب الشائعات، وترك اللاعب المران لعدم تفاقم الأزمة قبل المباراة الهامة.
 
وتابع المصدر أن الأزمة انتهت على الفور بعدما اصطحب لاعبي الفريق كهربا إلى مكتب رئيس الزمالك للاعتذار، مؤكدًا أن أنباء اشتباك مرتضى منصور وكهربا لا أساس لها من الصحة .



واختتم المصدر أنه تم استكمال المران بشكل طبيعي مع باقي اللاعبين وهناك صور وفيديو المران يأكد على ذلك، موضحًا أن الإعلام المصري يحاول محاربة  نادي الزمالك، لاسيما قبل القمة 117 و خلال ساعات سيكون هناك فيديو يكشف حقيقة ماحدث، بالإضافة لجلسة صلع بين مرتضى منصور وكهربا سيتم نشره على الموقع الرسمي بعد قليل.  


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads