المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: مباراة الأهلي والزمالك رسالة للعالم قبل أمم إفريقيا

الأربعاء 27/مارس/2019 - 09:28 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامى أحمد موسي، عن تفاصيل استعداد المواطنين المصريين واستقبالهم مباراة الأهلي والزمالك، وكيفية أن هذه المباراة تمس سمعة مصر .

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتى » المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الجميع عليه أن يحب مصر أكثر من نادية، لافتًا إلى أن مباراة الأهلي والزمالك تمس سمعة مصر.

مباراة الأهلي والزمالك
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه لديه الثقة الكبيرة في مجلسي إدارة الأهلي والزمالك، لافتًا إلى مدى ثقته أيضًا في اللاعبين الكبار على مستوى العالم، مطالبًا الجميع بخروج المباراة بشكل جيد.

وأضاف «موسى» أنه من الواجب النظر والاهتمام بمصر أكثر من مبارة الأهلي والزمالك، معلقًا: « حبوا مصر وخلوا مصر أمامكم وأطالب الجميع بالتسامح من أجل مصر».

بطولة الأمم الإفريقية 2019
ولفت «موسى» إلى أنه يهتم بمصر أكثر من فوز أى فريق من الأهلي والزمالك خلال مباراة القمة، منوهًا أن مصر فى الفترة المقبلة ستقوم بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019، ومن الواجب علينا أن نسعى لخروج هذه المباراة بشكل لائق.

وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري.

اقرأ ايضًا .. أحمد موسى: عقوبة بالحبس على تكرار التصويت في استفتاء الدستور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads