المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| أول تعليق من «كهربا» على أزمته مع مرتضى منصور

الخميس 28/مارس/2019 - 12:05 ص
نسمة عمار
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعد اشتباك مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب الزمالك، خلال مران الفريق استعدادًا لخوض القمة 117.

أول رد فعل من الزمالك عقب مشادة مرتضي وكهربا

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيان رسمي للكشف عن تفاصيل الأزمة وجاء نص البيان كالتالي .

"من الواضح أن المتربصين بـ«نادي الزمالك» والحاقدين من بعض المرتزقة الذين ليس لديهم إلا بث الإشاعات الكاذبة عن نادي الزمالك ولاعبيه وخاصة قبل مباراة هامه وهي مباراة الزمالك والاهلي .

اذ اطلقوا اشاعة كاذبة حول اللاعب كهربا وسيكون الرد مفاجأة للجميع اليوم الساعة الحادية عشر و النصف مساءا في برنامج ستاد نادي الزمالك على قناة الرافدين .

حتي يخرس المتآمرون ولا نسمع صوتهم مرة آخري وسيتأكد الرأي العام أنهم مجموعة من المرتزقة يتقاضون ثمن كذبهم وتشهيرهم بـ«نادي الزمالك» انتظرونا في الحادية العشر والنصف مساءا لتستمعوا آلي المفاجأة الكبرى".

وحرص مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، على كشف حقيقة اشتباك مرتضى منصور ومحمود كهربا، خلال مران الفريق اليوم، استعدادًا لخوض مباراة القمة 117.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية خاصة لـ "بوابة المواطن أن جلسة مرتضى منصور مع لاعبي نادي الزمالك بدأت بالتحذير من الشائعات قبل القمة 117، مشيرًا أن هدفها هدم استقرار الفريق، لتشتيت اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وتابع المصدر، أن رئيس نادي الزمالك أكد خلال الجلسة، أن الشائعات وارد أن تمس العلاقات الشخصية للاعبي الفريق، قائلًا" ممكن يقولوا كهربا طلق مراته وهو مش متجوز"، قبل أن يتسأل اللاعب" هو مفيش غير كهربا".

وأردف المصدر تصريحاته، أن رئيس الزمالك حاول توضيح وجهة نظره مشيرًا أنه كان يتحدث من منطلق النصيحة فقط وأنه يضرب مثالًا لتجنب الشائعات، وترك اللاعب المران لعدم تفاقم الأزمة قبل المباراة الهامة.
 
وتابع المصدر أن الأزمة انتهت على الفور بعدما اصطحب لاعبي الزمالك كهربا إلى مكتب رئيس النادي للاعتذار، مؤكدًا أن أنباء اشتباك مرتضى منصور وكهربا لا أساس لها من الصحة.

واختتم المصدر أنه تم استكمال المران بشكل طبيعي مع باقي اللاعبين وهناك صور وفيديو المران يأكد على ذلك، موضحًا أن الإعلام المصري يحاول محاربة الزمالك، لاسيما قبل القمة 117 و خلال ساعات سيكون هناك فيديو يكشف حقيقة ماحدث، بالإضافة لجلسة صلع بين مرتضى منصور وكهربا سيتم نشره على الموقع الرسمي بعد قليل .

تعليق ناري من كهربا على مشادته مع مرضتضى منصور

وقام محمود عبد المنعم كهربا، بنشر صوره تجمعه مع مرتضى منصور، في المدرجات، ليكون بمثابة صفعه على المتآمرين والحاقدين، الذين يسعون لاثارة المشاكل والازمات قبل مواجهة القمة 117 .


اقرأ أيضاً : الزمالك يصدر بيان ناري يكشف حقيقة اشتباك مرتضى منصور وكهربا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads