المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين لـ ياسمين الخطيب: بتستخدموا مهاراتكم في «عكننة الراجل»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:54 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي تامر أمين، والإعلامية ياسمين الخطيب، عن حقيقة كون الرجل أذكى من المرأة ومدى الأساسيات التي تبنى عليها فكرة أي الجنسين أذكى من الآخر.

تامر أمين
وأكد الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» أن الرجل أذكى من المرأة، بسبب قدرته على استخدام مهاراته بشكل مثالي، وذلك من خلال اتخاذه القرارات السليمة في التوقيت السليم.

وأوضح الإعلامي تامر أمين، أن تلقي المعلومة عند المرأة جيد وتركيزها المتواصل متواجد بالفعل عند المرأة، متابعًا حديثه لـ ياسمين الخطيب: «المرأة بتستخدم كل المهارات والذكاء والتركيز في العكننة على الراجل».

وأضاف «أمين» أن انفعالات المرأة تدخلها في صراعات عديدة، قائلاً: «كهرباء المرأة أعلى بكثير من الرجل، وكل المهارات الحسية لدى المرأة توجه تجاه الرجل».

ياسمين الخطيب
وأجابت الإعلامية ياسمين الخطيب، على حديث الإعلامي تامر أمين، قائلة:« دي اسمها همبكة، ويكفي أن كفاءة استيعاب المرأة تصل إلى 70% على عكس الرجل».

وكان قد أشار الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة سابقة من برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» إلى أن ياسمين الخطيب عندما كانوا في قناة روتانا كانت تهتم جيدًا بالمال قبل العمل، معلقًا: « كانت بتسأل على ظرف الفلوس قبل ما تدخل الأستوديو».

اقرأ ايضًا .. تامر أمين لـ «ياسمين الخطيب»: انتي أكسجينك فلوس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads