المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر: أتمنى عودة الجماهير لأنها أفقدت متعة الملاعب

الخميس 28/مارس/2019 - 02:02 ص
النائب محمد فرج عامر
النائب محمد فرج عامر
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن رأيه في أمر عودة الجماهير إلى الملاعب في مباريات كرة القدم .

النائب محمد فرج عامر
وأكد النائب محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، خلال استضافته ببرنامج «على مسئوليتى» مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أنه يتمنى عودة الجماهير إلى الملاعب، موضحًا أن كرة القدم في الأصل تُقدم إلى الجماهير.

وأشار النائب محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بشأن مباراة الأهلي والزمالك، إلى أنه يناشد وزير الداخلية في تحديد 500 مشجع من النادي الأهلي ومثلهم من الزمالك لحضور مباراة القمة.

وأضاف «عامر» أن المبارايات التي لا يحضر بها الجماهير تفتقد إلى المتعة، لافتًا إلى أننا نحتاج إلى عودة الجماهير إلى الملاعب.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إلى أن وجود الجماهير أمر يطالب به الجميع، لافتًا إلى أن البلد شهدت تطورات كبيرة واستقرارا ونموًا على كافة المستويات.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه يهتم بمصر أكثر من فوز أى فريق من الأهلي والزمالك خلال مباراة القمة، منوهًا أن مصر فى الفترة المقبلة ستقوم بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019، ومن الواجب علينا أن نسعى لخروج هذه المباراة بشكل لائق.

وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري.

اقرأ أيضًا .. رئيس نادي سموحة: قطار مناقشة التعديلات الدستورية 2019 ينطلق من هنا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads