المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «الغندور» يبرئ نفسه من التسبب في أزمة كهربا

الخميس 28/مارس/2019 - 02:19 ص
نسمة عمار
طباعة
كشف خالد الغندور، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، كواليس أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق خلال مران الأبيض استعدادًا للقمة 117.

خالد الغندور يكشف كواليس مشادة مرتضى منصور ورئيس الزمالك

وأكد نجم الزمالك، خلال فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، أنه شاهد على ماحدث بين مرتضى منصور وكهربا، منذ البداية وحتى النهاية مشددًا أنه لا صحة لما تردد حول تسببه في المشادة التي حدثت بين رئيس الزمالك ومحمود كهربا خلال مران اليوم.

وأضاف الغندور، أن بعض الإعلام كاره للزمالك، وهو مايريد إفتعال أزمات بالقلعة البيضاء، لاسيما قبل مباراة هامة أمام النادي الأهلي، موضحًا أنه لم يوجيه اللوم لكهربا بسبب حضوره عقد قران نجلة أحمد سليمان.

وأكد بندق، أن الأزمة انتهت بعد الاجتماع مع رئيس الزمالك في مكتبه بحضور جميع اللاعبين وأيضا وجود بعض النجوم القدامى، والمشادة التي حدثت لا تستحق كل هذه الأقوال التي ترددت.

ويتصدر الفريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة القمة 117  حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

على الجانب الآخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني لـ«النادي الأهلي» في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

وتُقام مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة117 المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري.

اقرأ أيضاً : 
خاص.. رد فعل لاعبي الزمالك بعد اشتباك مرتضى منصور وكهربا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads