المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديهي لـ محمد ناصر: اعترض على قطر «أيمن نور هيعلقك من قفاك»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 11:27 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن حقيقة كل من الإخواني الهارب محمد ناصر وأيمن نور، ومدى نفاقهم في جهة المصلحة الشخصية، وذلك بعد عزف النشيد الإسرائيلي في قطر.

الإعلامي نشأت الديهي
وشن الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديم برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «TeN»، هجومًا شرسًا على الإخواني الهارب محمد ناصر وأيمن نور، وذلك بسبب ادانته عزف النشيد الإسرائيلي في قطر.

محمد ناصر
وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن محمد ناصر من الممكن أن يشتريه أي أحد بدراهم معدودة وثمن بخس، معلقًا : «محمد ناصر أي حد يشتريه بساندويتش وأرخص منك ماشوفناش».

ووجه «الديهي» حديثه إلى محمد ناصر بعد اعرابه عن استياءه من عزف النشيد الإسرائيلي في قطر، قائلًا: «بتقولنا احنا ليه ياترى عاوز تعمل بطل.. دين النظام القطري وأيمن نور هيعلقك من قفاك».

وكان أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئاسة الوزراء الإسرائيلية لوسائل الإعلام العربية، نشر على حسابه بموقع «تويتر» مقطع فيديو قائلًا: «مشهد مؤثر للغاية: تم عزف نشيدنا الوطني «هاتكفا» الأمل في مراسم توزيع الميداليات في بطولة العالم في الجمباز، التي تقام في قطر وذلك بعد أن فاز رياضي الجمباز الإسرائيلي أليكس شاتيلوف أمس بميدالية ذهبية».

ومن جانبه قال نشأت الديهي، خلال حلقة سابقة أن أيمن نور ليس له الحق في التحدث بشأن التعديلات الدستورية، متابعًا: « مالوش حق أنه يتكلم عن التعديلات الدستورية لأنه ليس معارض ولكنه خائن، مين قالك أن ليك حق تتكلم فيما لا يعنيك، أنت خلعت الرداء المصري».

اقرأ أيضًا .. الديهي يكشف حقيقة أيمن نور: «خائن مش مُعارض»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads