المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجمع العشرات من أهالي قرية مصطاي أمام منزل قاتل الطفلة رودينا

الخميس 28/مارس/2019 - 10:16 ص
راشد لاشين
طباعة
تجمع العشرات من أهالي قرية مصطاي، التابعة لمركز قويسنا، أمام منزل قاتل الطفلة «رودينا» منذ عام، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة عام، وتم الإفراج عنه.

قرية مصطاي
ونجح أمن المنوفية، في السيطرة على التجمع بـ قرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا، حيث توجهت قوة من مباحث مركز شرطة قويسنا، بقيادة الرائد أحمد خليل رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، لفض التجمع امام منزل قاتل الطفلة «رودينا».

حكم المحكمة
وكانت قد قضت محكمة الجنايات بشبين الكوم، حكمها بالسجن لمدة عام على المتهم «صابر.أ» والد «حسان» قاتل الطفلة «رودينا عبد النبي» منذ عام، وشريكه الأصلي في الجريمة.

وتجمع العشرات من أهل قرية قرية مصطاي أمام منزل والد قاتل الطفلة «رودينا» لطرده من القرية، والقصاص منه، لكونه الشريك الأصلي في جريمة قتلها، ولكن إبنه أبراء ذمته لكونه "حدث" لا يجوز إعدامه.

إستدعاء قوات الأمن
توجهت قوة من مباحث مركز قويسنا إلى قرية مصطاي عقب الإبلاغ عن تجمهر الأهالي وما نشب من مشادات بين الأهالي، ووالد القاتل نتج عنها اصابة والد الطفلة «رودينا» وتم نقله إلى مستشفى قويسنا المركزي، لتلقي العلاج.

بداية الواقعة
بدأت الواقعة، في يوم 18 فبراير من العام الماضي، عندما تلقي اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، اليوم الأحد، بلاغًا من الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قويسنا، بتلقيه بلاغا من «ع. ا. ع» أمين شرطة بسجن شبين الكوم، بغياب نجلته «رودينا» 5 سنوات، بـ قرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا.

وعلى الفور تم تكُليف فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى قيام "حسان. ص. ا "16 عام طالب، ومُقيم قرية مصطاي، باصطحاب الطفلة إلى بيته وقت تغيبها عن منزلها.

وألقي القبض على المتهم، الذي اعترف باصطحاب الطفلة لمنزله، ومحاولته الاعتداء عليها جنسيًا، وعندما تعالت صرخاتها خاف من افتضاح أمره، فانهال عليها طعنًا بآلة حادة "سكين" وأخفى الجثة في المنزل لحين التخلص منها بإلقائها في أحد المجاري المائية.

وبالتفتيش عثرت قوات الأمن على الجثة في دولاب منزل المتهم، بالإضافة إلى ضبط السكين المستخدم في الجريمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads