المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «الحلاوة» تنهي أزمة خناقة مرتضى منصور وكهربا

الخميس 28/مارس/2019 - 01:48 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية، إنهاء أزمة خناقة مرتضى متصور ومحمود كهربا لاعب الزمالك، والتي نشبت منذ ساعات خلال مران الأبيض استعدادًا لخوض مباراة القمة 117.

تفاصيل جلسة مرتضى منصور ومحمود كهربا
جاءت الجلسة لتصفية الأجواء بين جميع الأطراف، بعد تردد أقويل خلال الساعات الماضية عن خناقة مرتضى منصور ومحمود كهربا في وجود بعض من الحلوى وفي حضوراللاعب، وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وأمير مرتضى وأيمن حافظ المنسق العام، لاسيما بعد خوض مواجهة هامة أمام النادي الأهلي في مباراة القمة 117.

وكانت الساعات القليلة الماضية، شهدت أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعد تردد أنباء عن خناقة مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب الزمالك، خلال مران الفريق استعدادًا لخوض القمة 117.

حقيقة خناقة مرتضى منصور ومحمود كهربا 
وحرص مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، على كشف حقيقة خناقة مرتضى منصور ومحمود كهربا، خلال مران الفريق اليوم، استعدادًا لخوض مباراة القمة 117.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية خاصة ل"بوابة المواطن أن جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك بدأت بالتحذير من الشائعات قبل القمة 117، مشيرًا أن هدفها هدم استقرار الفريق، لتشتيت اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وتابع المصدر، أن رئيس الزمالك أكد خلال الجلسة، أن الشائعات وارد أن تمس العلاقات الشخصية للاعبي الفريق، قائلًا" ممكن يقولوا كهربا طلق مراته وهو مش متجوز"، قبل أن يتسأل اللاعب" هو مفيش غير كهربا".

وأردف المصدر تصريحاته، أن رئيس الزمالك حاول توضيح وجهة نظره مشيرًا أنه كان يتحدث من منطلق النصيحة فقط وأنه يضرب مثالًا لتجنب الشائعات، وترك اللاعب المران لعدم تفاقم الأزمة قبل المباراة الهامة.
 
وتابع المصدر أن الأزمة انتهت على الفور بعدما اصطحب لاعبي الزمالك كهربا إلى مكتب رئيس النادي للاعتذار، مؤكدًا أن أنباء اشتباك مرتضى منصور وكهربا لا أساس لها من الصحة.

واختتم المصدر أنه تم استكمال المران بشكل طبيعي مع باقي اللاعبين وهناك صور وفيديو المران يأكد على ذلك، موضحًا أن الإعلام المصري يحاول محاربة الزمالك، لاسيما قبل القمة 117 و خلال ساعات سيكون هناك فيديو يكشف حقيقة ماحدث، بالإضافة لجلسة صلع بين مرتضى منصور وكهربا سيتم نشره على الموقع الرسمي بعد قليل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads