المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير مرتضى يحسم موقف كهربا النهائي من المشاركة في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 02:37 ص
نسمة عمار
طباعة
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك، أن الفريق يعيش حالة من الاستقرار الإداري والفني، وهو ماسوف يتوج هذه الجهود بالفوز على الأهلي يوم السبت المقبل.

أمير مرتضى يكشف موقف كهربا من المشاركة 
وأكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب خط وسط الفريق، إضافة كبيرة إلى نادي الزمالك، ويتمتع بأخلاق عالية، وسوف يكون له دور كبير في المباراة المقبلة أمام الأهلي.

وأضاف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، سوف نرد على جميع الشائعات في الملعب يوم السبت، مؤكدًا أن الجميع في النادي تركيزه في المباراة فقط، ونسعى لحصد النقاط الثلاث، والاستمرار على عرش الدوري العام.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

ويتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads