المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كهربا: مرتضى منصور«أبويا».. وهذه حقيقة مفاوضات الأهلي

الخميس 28/مارس/2019 - 03:31 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
حرص محمود كهربا لاعب الزمالك، على التعليق بشأن أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي، خلال مران الفريق مساء أمس استعدادًا لخوض القمة 117.

تصريحات محمود كهربا لاعب الزمالك
وأكد محمود كهربا لاعب الزمالك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" استاد الزمالك":"احنا مركزين داخل الملعب فقط، لحصد ثلاث نقاط جديدة من الأهلي، ولانلتفت لأحداث خارج المستطيل الاخضر في الوقت الحالي".

وتابع محمود كهربا لاعب الزمالك:"مرتضي منصور ابويا ودايمًا بقوله، بعد ما كان السبب في تواجدي داخل نادي الزمالك، ويساندني بشكل مستمر"، مشيرًا أن منظومة القلعة البيضاء متكامله وتدار بطريقة احترافية، خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

واردف محمود كهربا لاعب الزمالك:" جميع أخبار توقيعي على عقود انضمامي للأهلي ومفاوضات المارد الأحمر معي، عارية تمامًا من الصحة، وهدفها هدم الفريق قبل مواجهة القمة 117".

واختتم نجم الزمالك:" بقول لجماهير الزمالك، خليكوا واقفين معانا دايمًا داعمين ومساندين، وخليكوا واثقين في لاعبي الفريق اننا نقدر نفرحكم"، مشددًا أنه لن يبخل على الفارس الأبيض ولو بنقطة واحدة من العرق، وأنه لم يتحدث في ماديات مع مجلس الإدارة أو مسؤولي النادي.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

يتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

على الجانب الآخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads