المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إطلاق سلسلة هواتف هواوي P30 .. إمكانيات خيالية لـ «الكاميرا»

الخميس 28/مارس/2019 - 10:37 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
أثار إصدار هاتف هواوي P30 ، ضجة كبيرة على مستوى عالمي لما يحتوي عليه الهاتف من مميزات، خاصة فيما يتعلق بكاميرا الهاتف الجديد .

هاتف هواوي P30
وأعلنت الشركة عن إصدارها الجديد الثلاثاء الماضي، في حدث هو الأقوى والأبرز، حيث يأتي هاتف هواوي P30 من ضمن سلسلة الهواتف الذكية التي أصدرتها الشركة الصينية.

أسعار سلسلة هاتف هواوي P30 
ويتساءل الكثير من المهتمين بالحصول على كل ما هو جديد حول أسعار سلسلة هواتف هواوي P30، لاقتناء الإصدار؛ إلا أن الشركة كشفت في بيان لها أنه لن يتم الإعلان حاليًا عن الأسعار.

وقالت شركة هواوي إنه سيتم الإعلان عن  أسعار سلسلة هواتف هواوي P30، في  حفل الإطلاق الإقليمي، الذي من المقرر أن تستضيفه دبي  في الأول من إبريل، والذي يوافق الإثنين المقبل .

وتنافس سلسلة هواتف هواوي P30 ، الهواتف الأخرى بما تمتلكه من إمكانيات تنافس الكاميرات المحترفة، حيث يحتوي الهاتف على حساس الصورة المبتكر سوبر سبكتروم، والعدسة البصرية سوبر زوم".

وتعمل كاميرا  سلسلة هواتف هواوي P30 بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره التي تسمى تايم أوف فلايت، كما يحتوي علىتقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصريا وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

ونرصد في السطورالتالية مميزات كاميرا سلسلة هواتف هواوي P30: 

الهاتفين مزودين بكاميرات تغير قواعد التصوير.
تجعل كاميرا الهاتف الصور أكثر إشراقا وأوسع وأقرب.
تعمل كاميرا الهاتف على تطوير أداء التصوير الذكي.
يعتمد هاتف بي 30 برو على كاميرته الرباعية الجديدة من شركة لايكا الألمانية.
دقه هاتف بي 30 برو 40 ميغابكسل، تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا (تي أو إف) من هواوي.
 هواتف هواوي بي 30 لايت، تحتوي على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميغابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الصناعي.
ويوجد خلف الجهاز كاميرا ثلاثية، مع عدسة تصوير واسع 24 ميغابكسل، مع قدرات الذكاء الصناعي، وتتألف من كاميرا رئيسة 24 ميغابكسل.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads