المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وفاء سالم في برنامج كل يوم: «ما بعرفش أظهر موهبتي»

الخميس 28/مارس/2019 - 09:39 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة وفاء سالم في برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية «one»، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عن تفاصيل في حياتها الفنية والشخصية، والعديد من الأسرار.

 وفاء سالم في برنامج كل يوم
وقالت إن ما أخرها في الظهور على الساحة الفنية بشكل كافي هو عدم ظهور موهبتها بشكل كافي، وأن إدارة الموهوبة مسألة مختلفة، وذلك خلال استضافة وفاء سالم في برنامج كل يوم.

وأضافت وفاء سالم، أن هناك شركات إنتاج لا بد التعامل معها بشكل مختلف ومتنوع، وليس أن يكون الفنان أحادي الجانب، لافتة إلى أنها في فترة ما كان المنتجين حاصرين موهبتها في جانب واحد.

وأشارت، إلى أنها كسرت كل القواعد التي اعتاد عليها المشاهد منها، من خلال مسلسل عوالم خفية، وهي سيدة مدبرة رعاية دار أيتام وشريرة للغاية، وأن رامي إمام قال لها «أنا مراهن عليكي».

اقرأ أيضًا: صور| وفاء سالم تصل لحضور عرض أزياء هاني البحيري

وتابعت في برنامج كل يوم، أنها لا يمكن أن تفكر في الاعتزال؛ وذلك يرجع لحبها للفن وعشقها للتمثل، موضحة أن الممثل ليس من دواعي مهنته أن يسوق لذاته.

وتخوض وفاء سالم، السابق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ابن أصول، وتدور قصته حول رجل يُدعى ميشو يمتلك شركة ألماس ومحلات ذهب، وهو الدور الذي يلعبه الفنان حمادة هلال، هو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل، ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها.

مسلسل «ابن أصول»، من بطولة كل من «حمادة هلال، رانيا منصور، ايتن عامر، سوزان نجم الدين، عماد رشاد، أحمد حلاوة، كريم ابو زيد»، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضًا: وفاء سالم لـ «بوابة المواطن الإخبارية»: هذه تفاصيل مشاركتي في ابن الأصول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads