المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش على الصبح كدة.. طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب يثير سخرية الجمهور

الخميس 28/مارس/2019 - 11:24 ص
انفصال أحمد سعد وسمية
انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب
أمانى سلام
طباعة
أثار خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، بعدما أعلن أحمد سعد ، اليوم الخميس  انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب عبر حسابه الشخصي.

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب يثير السوشيال ميديا
وجاء خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، صدمة للجميع، فكان يظهر عليهما دائمًا علامات السعادة من خلال نشرهما صور تجمعهما عبر موقع "إنستجرام" واللافت للنظر هو موعد إعلان انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، فقد أعلنه فى الساعة 7 صباحًا وذلك الذي جعل الجمهور يستاء من الأمر.

ردود أفعال الجمهور على خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
وجاءت ردود الأفعال مختلفة من الجمهور على خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، عبر السوشيال ميديا والتي انقسمت بين متمنين السعادة لكل منهما، والأخر رأى أن ذلك كان متوقع من قبل ، وأن هذا ذنب الفنانة ريم البارودي.

وعلق أحد الجمهور على خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب قائلًا : "دا ايه النشاط دا حد يطلق حد الساعه 7 الصبح!! طب اديلها فرصة تغسل وشها وتفوق" ، كما كتب أخر "أين ذهب الحب الروحاني" ،  وانهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور كما علق أخر"حد يمنشن ريم البارودي يا جدعان ويقولها حقك رجع يا طاهرة" وجاءت تعليقات أخرى على خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، ومن ضمنهم " بعد اللقاء مع رضوى الشربيني اتوقعت ١٠٠٪‏ ربنا يوفقك ويوفقها".

وكان  نشر الفنان أحمد سعد، صورة له مع أبنائه صباح اليوم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"  ، منشور يفيد بـ طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، وكتب قائلًا" أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي".

اقرأ أيضا: «قبل الشمس ما تشقشق» طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads