المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعدما قالت «أنا متخنش».. طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

الخميس 28/مارس/2019 - 09:55 ص
طلاق سمية الخشاب
طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
ميار محمود
طباعة
يُعد خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد ، من الأخبار الصادمة للجمهور ، والتي وقعت في بداية اليوم الخميس ، 29 مارس ، وأثار الخبر سخرية الجمهور عبر السوشيال ميديا.

خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
المفارقة في خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد ، أن سمية كانت قد ظهرت منذ حوالي 6 أيام فقط ، مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها النسوي الشهير ،"هي وبس" ، وقالت خلال تواجدها في البرنامج نصًا : "أنا متخنش يعني من الآخر مينفعش أتخان" .

قبل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد .. هكذا تحدثت سمية عن الخيانة
وقالت سمية الخشاب ذلك في إطار حديثها مع رضوى الشربيني حول إطار الخيانة الزوجية ، وما يترتب عليها سواء من طلاق أو تسامح من جهة الطرف الأخر ، إلا أنها قالت أن الخيانة من الأشياء التي لا يجب أن تسامح الزوجة ، زوجها إن فعلها ، وعليها بالطلاق فورًا ، حتى وإن كانت لا تملك مصدر دخل معبرة "ربنا يتولاها لو معندهاش ضهر وهتترمي في الشارع ، بس محدش بينام من غير أكل ".


خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
وكان قد أُعلن خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد ، صباح اليوم ، حيث قام الفنان أحمد سعد بنشر خبر انفصاله عن سمية الخشاب عبر صفحاته الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي ، "فيسبوك" و"إنستجرام" ، وكتب قائلًا : «انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي».

ويأتي طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب بعد زيجة استمرت إلى 524 ، فقد أعلنا زواجهما يوم 20 أكتوبر عام 2017 ، وأعلن أحمد سعد انفصالهما اليوم 28 مارس 2019.



اقرأ أيضًا : فيديو| سمية الخشاب توجه رسائل لـ أحمد سعد في «هي وبس»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads