المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| «متحسبهاش وعيشها بسعادة»

الخميس 28/مارس/2019 - 10:17 ص
أمل عسكر
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة عن السعادة فهي ليست شيئا جاهز، وتأتي من الإجراءات الخاصة بك.

_ الناس السعداء تجد التوازن في حياتهم، والأشخاص السعداء لديهم قواسم مشتركة، وأنهم راضون بما لديهم، ولا يضيعون الكثير من الوقت في القلق والتشديد على الأشياء التي لا يفعلونها. 

الناس الغير السعداء يفعلون العكس، إنهم يقضون الكثير من الوقت في التفكير فيما ليس لديهم، الناس سعداء يعيشون حياة متوازنة، هذا يعني أنهم يخصصون الوقت لكل الأشياء المهمة بالنسبة لهم، سواء كانت العائلة أو الأصدقاء أو المهنة أو الصحة أو الدين، إلخ.


_ الناس السعداء لا يتعرفون على الأشياء الصغيرة، واحدة من أكبر الأشياء التي يقوم بها الأشخاص السعداء بشكل مختلف مقارنة بالأشخاص غير سعداء هي ترك الأشياء تسير، تحدث أشياء سيئة للناس الطيبين في بعض الأحيان، ويدرك الأشخاص السعداء هذا الأمر، ويكونون قادرين على اتخاذ خطوات سريعة والمضي قدمًا.

بينما يميل الناس التعيسون إلى الحديث عن الإزعاجات البسيطة والقضايا التي يمكن أن تديم مشاعر الحزن والشعور بالذنب والاستياء والجشع والغضب.

_ الأشخاص السعداء ليسوا مثاليين، وهم على دراية بذلك، يعترفون بأخطاءهم ويعملون على تحسينها، يميل الأشخاص غير سعداء إلى إلقاء اللوم على الآخرين وإيجاد عذر دائمًا لماذا لا تسير الأمور في طريقهم.

وهناك نوعان من الناس في العالم: "أولئك الذين يفعلون والذين يقدمون الأعذار لماذا لا يفعلون ذلك."

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| «إزاي تبقى سعيد»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads