المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تامر أمين: «مينفعش اللي حصل لـ محمود كهربا»

الخميس 28/مارس/2019 - 10:22 ص
ياسمين شهاب
طباعة
علق الإعلامي تامر أمين، على المشادة التي وقعت بين مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب نادي الزمالك أثناء مران الفريق استعدادًا لمباراة القمة مع النادي الأهلي.

خناقة بين محمود كهربا ومرتضي منصور
وقال الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار: «في أحداث شئ وصلت لينا أن في خناقة بين محمود كهربا ومرتضي منصور، وأن اللي حصل، رئيس النادي طلب من أيمن منصور أنه يجيب له كهربا في المكتب عشان يوبخه ولكن هو رفض في أيمن منصور شده بالقوة».

محمود كهربا
وأضاف تامر أمين: «وصل لينا معلومات أن في لاعبين من نادي الزمالك تضامنوا مع محمود كهربا وقالوا أن إزاي ده يحصل لينا، ومع أني أهلاوي وأفرح بسبب الأخبار دي ولكن ده ما ينفعش يحصل مع أي لاعب».

مشادة بين مرتضى منصور ومحمود كهربا
يُذكر أن نشبت مشادة بين مرتضى منصور ومحمود كهربا، لاعب نادي الزمالك وذلك على هامش استعدادات الأبيض لمواجهة الأهلى فى القمة 117.

وجاءت بداية المشادة عندما اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع لاعبي الفريق في نهاية التدريب بحضور وأثناء حديث رئيس الزمالك طالبهم بالتركيز قائلا لهم :«ركزوا لمباراة القمة هي حاسمة للدوري وماتكونش زي كهربا اللي بيروح افراح».

وكانت بداية الأزمة بين الثنائي وهو حضور محمود كهربا لحفل زفاف ابنة أحمد سليمان حيث هناك توتر الأجواء بين الطرفين من الأساس والمشاكل العديدة بين سليمان ورئيس نادي الزمالك لفترات طويلة.

اقرأ أيضا: كهربا: مرتضى منصور«أبويا».. وهذه حقيقة مفاوضات الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads