المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.. يتصدر تويتر

الخميس 28/مارس/2019 - 01:32 م
طلاق أحمد سعد وسمية
طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
أمانى سلام
طباعة
فوجئ جمهور السوشيال ميديا اليوم بخبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، الذي أعلن عنه من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب يشعل السوشيال ميديا 
وبعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، تصدروا منذ قليل مؤشرات البحث فى موقع التغريدات القصيرة " تويتر" وجاء خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، فى قائمة ترايدنت" تويتر".

وانتشر خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعدما أعلن عبر حسابه الشخصي" إنستجرام" وكتب أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة والتوفيق».

واختتم أحمد سعد منشوره القصير قائلاً «أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي».

بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب يتصدرون تويتر
ورغم أنهم كان يظهر عليهما الحب والسعادة الزوجية التى يعيشون بها إلى أن يأتي طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد زيجة استمرت 524 يوم من 20 أكتوبر سنة 2017 حتى 28 مارس 2019، بعد أن أثارا الجدل بالزواج الذي بدأت تسري أخباره قبل إتمامه بـ 7 أشهر.

بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب الجمهور يتساءل عن السبب
وجاءت العديد من التساؤلات من قبل جمهور أحمد سعد وسمية الخشاب حول أسباب الطلاق، فيما سخر أخرون من طريقة أحمد سعد نفسها، التي أعلن بها عن خبر الطلاق ، فقد أعلن الخبر في الساعة السابعة صباحًا.

وتجدر الإشارة إلى أن طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب هذه المرة حقيقيا على عكس ما جرى في شهر يونيو الماضي ، فقد تداولت أخبار عن انفصال المطرب أحمد سعد والنجمة سمية الخشاب وتطليقهما، عبر مواقع السوشيال ميديا، وظن البعض أن سبب طلاقهما هو تصريحات ريم البارودى طليقة أحمد سعد فى برنامج «شيخ الحارة»، التى أثبتت فيها أن أحمد سعد لازال على تواصل معها ويحاول الرجوع لها وتسبب فى فسخ خطبتها.

اقرأ أيضا: فيديو| بعدما قالت «أنا متخنش».. طلاق سيمة الخشاب وأحمد سعد

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads