المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمود العسيلي في حفلة 11:«أنا مزيكاتي كومبو»

الخميس 28/مارس/2019 - 07:02 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان محمود العسيلي في برنامج حفلة 11، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري، إنه ليس مطرب لكن مؤدي.

محمود العسيلي في حفلة 11
وأضاف الفنان محمود العسيلي في حفلة 11، أنه يقوم بغناء كثير من أغاني التي لا يعرف أحد أن يؤديها: «أنا راجل مزيكاتي وبعمل أغاني محدش يعرف يعملها».

وأشار الفنان محمود العسيلي في حفلة 11، إلى أنه لديه أسلوب معين في الغناء، وأن كثرة الممارسة تطور أداء المغني، «أنا تتطور جامد أوي في الغناء ما كنتش عارف في البداية ازاي اغني».

وتابع محمود العسيلي: « مثل وحش أوي في فيلم خليج نعمة رغم إن الناس مش شايفة كده خالص والناس بتحب الفيلم وتمثيلي في الفيلم التمثيل بالنسبالي سبوبه».

وكشف «العسيلي» خلال حلقة برنامج حفلة 11 عن أحدث أعماله، وأبرز المحطات الفنية في حياته، بالإضافة إلى بعض الجوانب في حياته الشخصية وأهم الحفلات المقرر تقديمها خلال الفترة القادمة.

كما سلط «العسيلي» الضوء على الكثير من أسرار حياته الخاصة ومشاريعه الفنية والغنائية المقبلة، والتي دائمًا ما تتناول أفكار وأعمال إبداعية تلقى ترحيب الجمهور والمتابعين.

استضافت الإعلامية سمر يسري، خلال برنامج حفلة 11 فى الفقرة الثانية، الفنانين أنور الكمونى وشريف الوسيمي ورمزى العدل.

ويعد برنامج حفلة 11 الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، ويذاع عبر فضائية «OnE»، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، حيث تستضيف خلال البرنامج نجوم الفن والسوشيال ميديا عامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads