المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوهاج تستعد بـ معارض «أهلا رمضان» لاستقبال الشهر الكريم

الخميس 28/مارس/2019 - 11:03 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، على ضرورة تضافر جهود كافة أجهزة المحافظة، لإقامة معارض «أهلا رمضان» بجميع المراكز والمدن والأحياء

معارض «أهلا رمضان»
عقد الدكتور بسام عزام، السكرتير العام المساعد للمحافظة اجتماعًا، لمناقشة الاستعدادات اللازمة لإقامة معارض «أهلا رمضان» بجميع أنحاء المحافظة، لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومكافحة الغلاء.

وقال السكرتير العام المساعد، أن المحافظة حريصة على إقامة معارض «أهلا رمضان» في جميع المراكز والمدن والقرى، مع التزام العارضين بالبيع بالأسعار المخفضة للمواطنين، مؤكدًا أن المحافظة لن تسمح بأي تلاعب في الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية المعروضة، على أن تقوم الحماية المدنية بالتأكد من توافر اشتراطات الأمن والسلامة بالمعارض.

لجان لمراقبة معارض أهلا رمضان
وأكد السكرتير العام المساعد، على تشكيل لجنة من الأمن الغذائي، والصحة، والطب البيطري، والتموين، ومباحث التموين، وأحد أعضاء المتابعة، ورؤساء الوحدة المحلية، وذلك للمرور الدوري على معارض «أهلا رمضان» خلال فترة إقامتها، والتي ستبدأ في منتصف شهر شعبان القادم.

حضر الاجتماع العقيد أسامة أبو علم، نائب المستشار العسكري، والمهندس أحمد الناظر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والأحياء، وممثلي التموين، ومباحث التموين وإدارة المرور، والحماية المدنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads