المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لـ المرأة العاملة| لا تفوتك إطلالة «كيارا فيراجني» الساحرة

الخميس 28/مارس/2019 - 10:30 ص
أسماء حامد
طباعة
تبحث المرأة العاملة دائما عن إطلالة مميزة، تجمع بين العملية والعصرية والأنوثة في نفس الوقت، بحيث تواكب أحدث صيحات الموضة وتحتفظ بالمظهر الأنيق.

المرأة العاملة
وإذا كنتي من المرأة العاملة التي تبحث عن الجمع بين العصرية والأناقة، لاتفوتك إطلالة مدونة الموضة الإيطالية، «كيارا فيراجني».

أطلت «كيارا فيراجني»، على جمهورها بإطلالة عملية ورائعة، تغازل المرأة العاملة، من خلال جاكت أنيق باللون البيج، ومزين بحزام الوسط الكحلي حيث أن حزام الوسط يعتبر من أحدث صيحات الموضة للربيع 2019، وظهر بقوة في عروض الموضة العالمية.

ونسقت «كيارا فيراجني»، هذا الجاكت البيج مع بنطلون كحلي أنيق يناسب المرأة العاملة، وحذاء كحلي لمزيد من الأناقة، وأيضا حقيبة كحلي ولكنها ملونة، لإطلالة متكاملة من الكحلي والبيج الرائع.

ولم تتخلى «كيارا فيراجني»، عن الاكسسورات فبرغم الإطلالة العملية أرتدت بعض الاكسسورات العصرية الرائعة، ولكنها جاءت غير مبالغة، فجاءت أنيقة ورائعة، وخاصة مع الشعر الوافي الناعم الذي يناسب المرأة العاملة.
وأيضا طبقت «كيارا فيراجني»، مكياج غاية في الأناقة والجاذبية من أحمر الشفاه الوردي اللامع إلى الكحل الأسود والماسكارا.

فإذا كنتي المرأة العاملة التي تبحث عن الجاذبية والأناقة والعصرية لاتترددين في إلقاء نظرة على «كيارا فيراجني» الرائعة.

وتعتبر مدونة الموضة الإيطالية، كيارا فيراجني، من أشهر مدونات الموضة شهرة ومتابعة، كما تعد من أيقونات الموضة العالمية تبحث وراء إطلالتها الكثير من النساء، وخاصة بعد أن تحولت إلى مصممة أزياء وأحذية شهيرة.

أقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| الجاكت الجينز على طريقة «كيارا فيراجني»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads