المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة بـ«دوري الأبطال»

الخميس 28/مارس/2019 - 10:24 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
تلوح بالأفق صدمة في مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل مواجهته المرتقبة والنارية ضد العملاق الكتالوني برشلونة، في دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري الأبطال .

صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة بـ«دوري الأبطال»

حيث تعرض النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد للإصابة رفقة منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة وأسبوع الفيفا . 

وبات من المؤكد حدوث صدمة في مانشستر يونايتد، حيث سيغيب الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو عن قيادة هجوم الفريق لفتره تتراوح ما بين 10 - 14 يوم ، وبالتالي غيابه عن مواجهتي واتفورد و ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي . 

إلا أن الـ«صدمة في مانشستر يونايتد» ستكون مع احتمالية غياب المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو عن المباراة المرتقبة ضد برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال

قرعة نارية لـ«مانشستر يونايتد» في دوري أبطال أوروبا 

حيث أوقعت قرعة ربع نهائي دوري الأبطال فريق مانشستر يونايتد في مواجهة على صفيح ساخن ضد العملاق الإسباني برشلونة، على أن تقام مباراة الذهاب على ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، بينما سيكون الإياب على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا . 

مدرب مانشستر يونايتد يحصل على العقد 

وعلى صعيد أخر، اقترب النرويجي اولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من الحصول على العقد، والتوقيع لمدة 3 سنوات كمدرب للفريق الأحمر، وذلك عقب سلسلة النتائج الرائعة والأداء الملفت للأنظار الذي قمة شياطين مانشستر يونايتد، تحت قيادته الفنية المؤقتة . 

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد قررت اقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق والتعاقد مع سولشاير بصورة مؤقتة، عقب الـ«صدمة مانشستر في يونايتد» تحت قيادة مورينيو . 

اقرأ أيضاً : 
سولشاير يخطط لـ«ميركاتو ناري» فى مانشستر يونايتد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads