المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| جهاز حماية المستهلك: يمكن استبدال السلع خلال 30 يوم

الخميس 28/مارس/2019 - 10:54 ص
ياسمين شهاب
طباعة
ينظم جهاز حماية المستهلك، اليوم الخميس الموافق 28 مارس، احتفالية اليوم العالمي لحقوق المستهلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

جهاز حماية المستهلك
وحضر احتفالية اليوم العالمي لحقوق المستهلك، رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبد المعطي، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الخارجية، بعض من الشخصيات العامة في المجتمع .

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، أن وفقًا للقانون حماية المستهلك الجديد الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم تعديل فترة استبدال السلع من 14 يومًا إلى 30 يومًا طبقًا لقانون 181 لسنة 2018.

وتضمن قانون 181 لسنة 2018 الخاص بـ جهاز حماية المستهلك، يُحق للمواطن استبدال السلع خلال 30 يومًا، وهذا إذا وجد عيب بالسلع وفي حالة وجود ضامن .

وأعطى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، إشارة بدء إطلاق خدمة سيارات نجدة المستهلك في القاهرة والجيزة، وذلك خلال احتفالية اليوم العالمي لحقوق المستهلك .

ومن جهة أخرى، أعلن جهاز حماية المستهلك تجديد التعاقد مع مجموعة قنوات (بي إن سبورت) الرياضية لمدة عامين وانتهاء أزمة بث قنواتها في مصر.

وأكد الجهاز -في بيان- أن قنوات (بي إن سبورت) تعمل حاليا في مصر، وأنه أصبح بإمكان المشتركين مشاهدة القنوات حاليا بشكل اعتيادي.

كانت الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) قد أعلنت أمس أن بث قنوات مجموعة (بي إن سبورت) قد توقف في مصر من جانب المجموعة نفسها، في أعقاب إعلان المجموعة وقف بثها التلفزيوني بمصر بشكل مفاجئ بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية.

اقرأ أيضا: فيديو| حماية المستهلك يوضح موقفه من ارتفاع الأسعار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads