المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي.. الليلة

الخميس 28/مارس/2019 - 12:06 م
ريهام كمال
طباعة
مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي ، اليوم الخميس مساءً ، وذلك عبر شاشة قناة OnE ، في برنامج أنا وبنتي بتقديم الفنان شريف منير وابنته أسما.

مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي
وتدور حلقة مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي حول حكايات مرعبة عاشاها كلًا منهما وعن كواليس الفيلا المرعبة التي عاشت بها مها أبو عوف  بعض الوقت، وعن أعمالها الفنية وحياتها الشخصية.

حكايات مرعبة خلال استضافة مها أبوعوف وأحمد يونس في أنا وبنتي 
كما يروي أحمد يونس قصص وحكايات مرعبة عاشها منذ بدأ كتابته للرعب في حلقات برنامج ع القهوة واستكمالها في كلام معلمين المذاع عبر إذاعة الراديو 9090.

وفي سياق منفصل عن حلقة  مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي ، فيُذكر أن برنامج أنا وبنتي يناقش  في كل حلقة من حلقات البرنامج أحد الموضوعات والتي تتناول الفرق بين الأجيال من خلال الضيوف المختلفة الذي يشتضيها البرنامج.

مها أبو عوف في أنا وبنتي
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي بطولة الفنان محمد رمضان، درة، سيد رجب، وفاء عامر، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، أحلام الجريتلي، بدرية طلبة وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

أقرأ أيضا: صورة| أحمد يونس في كواليس «عمارة الحاج رمضان 2019»

وشاركت أيضًا في مسلسل فوق السحاب بطولة الفنان هاني سلامة، إبراهيم نصر، ستيفاني صليبا، عفاف شعيب، منى عبد الغني، هبة عبد الغني، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي وهو تأليف حسان دهشان ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت خلال هذا العام في مسرحية 3 أيام في الساحل بطولة محمد هنيدي، أحمد فتحي، ندى موسى، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد محمود، سامية الطرابلسي، محسن منصور، تأليف خاتم حسين ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا: صور.. عزت ومها أبو عوف يشاركان فى افتتاح مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صيني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads