المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد فوزه بانتخابات المهن التمثيلية.. أشرف زكي في معكم

الخميس 28/مارس/2019 - 05:09 م
زينب مصطفى
طباعة
تستضيف الإعلامية مني الشاذلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً نقيب الممثلين أشرف زكي مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سامي مغاوي، مي عمر والمخرج محمد سامي نهال عنبر.

برنامج معكم منى الشاذلي
وتقدم الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، الكثير من الفقرات خلال الحلقة وتتضمن فقرات الأسئلة وذكريات، ويكشف الفنانين عن أعمالهم القادمة وكواليس من أعمالهم.

ويكشف أشرف زكي في برنامج معكم مني الشاذلي، عن أحدث أعماله، وأبرز المحطات الفنية في حياته، بالإضافة إلى بعض الجوانب في حياته الشخصية وأهم الحفلات المقرر تقديمها خلال الفترة القادمة.

نقابة المهن التمثيلية
وصرحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين: «تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر».

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية في أسباب إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا «نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل وجود أى عضو خائن لوطنه بين أعضائها محذرة إياهم من الإنجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذى يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد».

برنامج معكم منى الشاذلي
ويُذاع برنامج معكم منى الشاذلي، يوم الأربعاء والخميس والجمعة على فضائية «cbc»، وهو برنامج حواري اجتماعي، بالإضافة لاستضافة المشاهير والمتميزين في شتى المجالات المختلفة.

اقرأ أيضا: فيديو| بوسي تبكي في معكم.. والسبب «ست الحبايب»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads