المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي

الخميس 28/مارس/2019 - 11:55 ص
سهر رجب
طباعة
أصيب 8 أشخاص بكسور وسحجات وجروح متفرقة في الجسم إثر حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي، وذلك بعد تصادم سيارة نقل بالحائط الخرساني بالطريق الدولي الساحلي.

إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي
تعود تفاصيل واقعة حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي، عندما تلقى اللواء مجدي قمري، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بوجود حادث تصادم سيارة نقل، أمام قرية «الطرفاية»، بمركز كفر الدوار، إثر اصطدامها بالحائط الخرساني بالطريق الدولي الساحلي.

وعلى الفور انتقل رجال البحث بمركز شرطة كفر الدوار إلى مكان حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي، وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة نقل على الطريق الدولى الساحلى، وأمام قرية «الطرفاية» بمركز كفر الدوار، اصطدمت بالحائط الخرساني، مما أدى إلى اصطدام 5 سيارات ميكروباص ونقل بها من الخلف. 

وأسفر حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي، عن إصابة 8 مواطنين من ركاب السيارات، تم نقل 7 منهم إلى مستشفى خاص بمحافظة الإسكندرية، ونقل مصاب إلى مستشفى كفر الدوار، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حادث تصادم بالطرق الصحراوية
وفي نفس السياق، أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى، مما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى

كما أصيب شخصان فى حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم الصحراوي، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة بطريق الفيوم والإسكندرية الصحراوى بوقوع حادثي مرور، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.
تم تحرير المحضر اللازم لكل واقعة على حدة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads