المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعرف على ضيوف برنامج منى الشاذلي اليوم

الخميس 28/مارس/2019 - 07:03 م
أمانى سلام
طباعة
يستضيف برنامج منى الشاذلي «معكم» ،اليوم الخميس ، فى الفقرة الأولى كل الفائزين بانتخابات المهن التمثيلية أما في الفقرة الثانية تستضيف المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر.


برنامج منى الشاذلي يستضيف فريق نقابة المهن التمثيلية
ويتحدث أعضاء نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي في برنامج منى الشاذلي، عن الصعوبات التي واجهتهم خلال فترة الانتخابات وعن الكواليس، الذى دارت بينهما، والتي أسفرت نتيجة انتخابات المهن التمثيلية عن فوز الفنان أشرف زكي بمقعد النقيب، بالتزكية لأول مرة فوز نقيب دون ترشح أي عضو منافس أمامه حتى بدء عملية التصويت.

كما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من إيهاب فهمي ٦٠٠ صوت، وأشرف طلبة حسن ٥٣٦ صوتًا، وسامي مغاوري ٥١٥ صوتًا، وعفاف رشاد ٤٦٠ صوتًا، ونهال عنبر ٤٠٣ أصوات، ومصطفى حجاج ٣٩٥ صوتًا.

برنامج منى الشاذلي يستضيف محمد سامي ومي عمر
ويكشفان محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر أيضًا في برنامج منى الشاذلي ، عن أسرار حول حياتهما الخاصة وكيف بدأت علاقة حبهم التى انتهت بزواجهم ، وعن أعمالهم الفنية والكواليس الخاصة.

يُذكر أن مازالت تواصل الفنانة مي عمر، تصوير مشاهدها فى مسلسل" ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه فى دراما رمضان 2019 وهو من إخراج زوجها محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل" ولد الغلابة" حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضط للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

اقرأ أيضا: فيديو| بوسي تبكي في معكم.. والسبب «ست الحبايب»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads