المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2019 ببورسعيد

الخميس 28/مارس/2019 - 12:49 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2019، بمحافظة بورسعيد اعتدالًا مائل للدفء مع وجود رياح خفيفة بكافة أنحاء المحافظة ومن المتوقع أن تسقط أمطار خفيفة.

حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2019
هذا؛ وأشارت نتائج نماذج التنبؤ بالإمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية غدًا 28 مارس 2019.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس ارتفاع آخر في درجات الحرارة غدا الخميس، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

حالة الطقس اليوم الخميس 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغربية والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

حالة البحر اليوم 
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة البحر المتوسط خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2019 المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 14 والعظمى 22 درجة مئوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads