المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس غدا غير مستقرة .. «اسمع الكلام وتقل»

الخميس 28/مارس/2019 - 12:08 م
علا عوض
طباعة
أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتهم لـ حالة الطقس غدًا الجمعة، مؤكدين أنه سيكون غير مستقر، مع توقعات بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدًا
وجاءت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس غدًا مصحوبة بسقوط أمطار على شمال البلاد حتى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد، مع ظهور نشاط للرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وسيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضًا: «متثقش فيه» الاعتدال يسيطر على حالة الطقس اليوم ولكن

وبينت التوقعات، استمرار نشاط الرياح على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، مطلقة تحذيرها من الملاحة على مدار 4 أيام تبدأ من غدًا الجمعة وتستمر حتى الإثنين المقبل.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال المتحدث باسم الهيئة، أنه من المنتظر ان تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها تساقط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة والسويس وسيناء وشمال الصعيد، خلال تلك الفترة.

كما تشهد الـ4 أيام القادمة، نشاط في الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء خاصة على الطرق الصحراوية والمدن الجديدة، على أن تصل حد العاصفة أحيانًا يومي السبت والأحد المقبلين على جنوب البلاد وسيناء وبعض مدن القناة. 

اقرأ أيضًا: «ربيع 2019 هل علينا».. درجات الحرارة اليوم غير متوقعة
وفيما يلي بيان بـ درجات الحرارة غدًا المتوقعة على بعض محافظات ومدن مصر.

العظمى  الصغرى

القاهرة 27  17
الإسكندرية 20 12
مطروح 19 14
سوهاج 32 13
قنا 32 14
أسوان 33 16

اقرأ أيضًا: «متثقش فيه» الاعتدال يسيطر على حالة الطقس اليوم ولكن

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads