المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة بالقاهرة يحتفل بـ يوم اليتيم 2019 لذوي الهمم

الخميس 28/مارس/2019 - 11:30 ص
أسماء حامد
طباعة
احتفل المجلس القومي للمرأة، تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس، بـ يوم اليتيم 2019،  لذوي الهمم وذلك من أجل مساندتهم وإدخال السرور عليهن والفرحة.

يوم اليتيم 2019

كما حرص المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، بالتعاون مع المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، على تنظيم احتفالية من أجل الاحتفال بـ يوم اليتيم2019 لذوي الهمم تحت عنوان «أطفالنا في عيونا».

وحضر احتفالية يوم اليتيم 2019، الدكتور ميادة عمر، عضو المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، ومها مروان، مقرر مناوب القاهرة، و الدكتور أحمد عليق، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة.

وأيضا حضر احتفالية يوم اليتيم التي نظمها المجلس، لفيف من الوكلاء وأعضاء هيئه التدريس والقيادات في الدولة، وخلالها تم توزيع الهدايا على الاطفال الأيتام.

وشارك في احتفالية يوم اليتيم 2019، ٥٠٠ من الأيتام والطلاب بالمعهد وتم الاحتفال بهم تقديرا لهم ومشاركتهم الفرحة والسعادة في هذا اليوم.

والجدير بالذكر أنه يتم الاحتفال بـ يوم اليتيم2019، في أول جمعة من شهر أبريل من كل عام، حيث تقديم العون لهم ومساعدتهم والوقوف بجانبهم، 
وتحرص مؤسسات الدولة والمنظمات والجمعيات الأهلية والفنانين والمشاهير في يوم اليتيم على الاحتفال مع الأطفال الأيتام وتقديم لهم الهدايا.

ويحرص المجلس القومي للمرأة دائما على مساندة المرأة المصرية والأطفال والفئات المهمشة في المجتمع، بشكل دائم لذلك نظمت احتفالية يوم اليتيم 2019.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads