المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| مها أبو عوف في أنا وبنتي.. وشريط كوكتيل لـ مروة ناجي

الخميس 28/مارس/2019 - 12:37 م
ياسمين شهاب
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الخميس الموافق 28 مارس، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الخميس الموافق 28 مارس:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج أنا وبنتى» المذاع على فضائية onE

يستضيف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، اليوم الخميس الموافق 28 مارس، الفنانة القديرة مها أبو عوف، فى تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس، على فضائية ON E.

وبرنامج أنا وبنتي يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة "ONE"، ويقدمه الفنان شريف منير، وأبنته أسما.

«برنامج شريط كوكتيل» المذاع على فضائية الحياة

تحل المطربة مروة ناجى ضيفًا على برنامج «شريط كوكتيل» والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة، مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويقدم برنامج «شريط كوكتيل» الفنان هشام عباس ويعتمد على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوع ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

«برنامج ON set» المذاع على فضائية ON E

وتقوم الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامجها «ON set» مساء اليوم، الخميس، عبر شاشة قناة ON E، باستضافة الفنانة القديرة محسنة توفيق، بعد تكريمها في مهرجان أسوان لسينما المرأة

و برنامج ON set تقديم الإعلامية شيرين حمدى، عبر قناة ON E يومى الخميس والجمعة، ويستضيف خلاله العديد من النجوم للحديث عن أسرار فى حياتهم الفنية والأعمال المقبلة لهم، وكواليس ما قدموها على الشاشة.

«برنامج 4 شارع شريف» المذاع على فضائية الحياة

يستضيف الإعلامي شريف مدكور، اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس، العديد من المواهب الشابة في مجال الأزياء والتجميل لتقديم النصائح إلي المشاهدين وأيضا لعرض أعمالهم.

يذكر أن، برنامج 4 شارع شريف هو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، ويواكب العصر و الموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع البرنامج.

اقرأ أيضا: التوك شو اليوم| محمود العسيلي في حفلة 11.. مواهب جديدة مع شريف مدكور



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads