المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| ريم البارودي تشمت في طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

الخميس 28/مارس/2019 - 02:19 م
أمانى سلام
طباعة
انتشرت أقاويل حول تعليق الفنانة ريم البارودي ، على خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعدما أعلن أحمد سعد، اليوم الخميس انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب عبر حسابه الشخصي.


امسك إشاعة.. ريم البارودي تبدي شماتتها فى طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
ونشر حساب مزيف باسم الفنانة ريم البارودي ، منشور قال فيه عن طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب : "يمهل ولا يهمل" ، وأثار المنشور ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا وتناقلت كثير من المنصات الإخبارية والصحف ، الخبر باعتباره جاء على لسان ريم البارودي ، وأن هذا حسابها الرسمي ، إلا أنه حساب مزيف ولا يمت للفنانة  ريم البارودي بصلة.

حقيقة التعليق الناري من ريم البارودي على طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
وكان نشر الفنان أحمد سعد، صورة له مع أبنائه صباح اليوم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، منشور يفيد بـ طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، وكتب قائلًا" أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب...، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي....، أولادي".

 تعليق ريم البارودي على طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب غير حقيقي
ورغم أن صفحة الفنان أحمد سعد، هي من نشرت خبر الانفصال إلا أن هناك مصادر تنفي طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، وأن هناك شخص قام بسرقة حسابات الفنان أحمد سعد، لأنه يريد أن يكون هناك خلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب.

و يأتي طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد زيجة استمرت 524 يوم من 20 أكتوبر سنة 2017 حتى 28 مارس 2019، عقب أن أثارا الجدل بالزواج الذي بدأت تسري أخباره قبل إتمامه بـ 7 أشهر.

اقرأ أيضا: فيديو| ريم البارودي في برنامج وشوشة.. الخميس المقبل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads