المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الجفري» في ندوة احتفالا بذكرى ليلة الإسراء والمعراج ببورسعيد

الخميس 28/مارس/2019 - 01:31 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تنظم محافظة بورسعيد، في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ندوة دينية يشارك بها الداعية الشيخ علي الجفري، وذلك بالمركز الثقافي الترفيهي.

الشيخ علي الجفري
تأتي الندوة بمناسبة احتفالات محافظة بورسعيد بالأشهر الحرم وليلة الإسراء والمعراج، وتوجه المحافظة الدعوة عامة لأبناء المحافظة لحضور الندوة.

ليلة الإسراء والمعراج
تحتفل محافظة بورسعيد بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج الموافق 26 من رجب المحرم 1440 هجريًا والثاني من شهر إبريل 2019 ميلاديًا وذلك في احتفالية كبرى تنظمها مديرية الأوقاف ببورسعيد.

ومن جانبه؛ صرح الشيخ محمد مصطفى، مدير المساجد الحكومية بمحافظة بورسعيد، لـ«بوابة المواطن الإخبارية»، أن مديرية أوقاف بورسعيد ستُقيم الاحتفالية بذكرى رحلة الإسراء والمعراج هذا العام مساء يوم الـ26 من شهر رجب المحرم وذلك بالمسجد الرئيسي بالمحافظة وهو المسجد العباسي، أحد أهم المساجد التاريخية ببورسعيد.

وأضاف مدير المساجد الحكومية ببورسعيد، أن الاحتفال سيكون عقب صلاة المغرب يوم الثلاثاء القادم بالمسجد العباسي بحي المناخ.

وأشار مدير المساجد الحكومية ببورسعيد، أن الاحتفال سيبدأ بافتتاحية بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ عوض محمد دعبس، ثم يعقبها كلمة للشيخ محمد شلبي الغرباوي مدير عام الوعظ ببورسعيد.

وتابع الشيخ محمد مصطفى، أنه يعقب ذلك كلمات للدكتور محمد نصر الدسوقي اللبان عميد كلية الدراسات الإسلامية ببورسعيد، والشيخ محمد محمد عرابي مدير عام المنطقة الأزهرية، الشيخ صفوت نظير عبد العزيز مدير عام أوقاف بورسعيد.

وهنأ مدير المساجد الحكومية ببورسعيد، أهالي محافظة بورسعيد بمناسبة هذه الذكرى العطرة اعادها الله على الامة الاسلامية بكل خير.

وأوضح أنه تحتفل الأمة الإسلامية في يوم 27 من شهر رجب المُحرم من كل عام بـ ذكرى الإسراء والمعراج، وهي الرحلة التي قطعها النبي صلى الله عليه وسلم من مكة إلى القدس، ثم إلى السماوات العلا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads